الجمعة، 27 يناير 2012

المرأة العذراء والعكس صور توضح غشاء البكرة


ماهو غشاء البكارة

عبارة هو عبارة عن غشاء رقيق من الجلد يغلق فتحة المهبل وبه فتحة صغيرة جداً تسمح لدم الحيض بالخروج والغشاء عادة مايكون رقيقاً وليس شفافاً وأحياناً قد يكون سميكاً ومطاطياً صعب الفض.

كيف اعرف اني عذراء - غشاء البكارة لا يحدد ادا كنت عذراء ام لا

في العديد من المجتمعات المحافظة يسود اعتقاد كبير ان سلامة غشاء البكارة دليل على اعفة و على ان تلك الفتاة عذراء و هدا صحيح الى حد كبير الا انه ليس قاعدة مطلقة و ليست دقيقة لمعرفة مدى عدرية النساء فهناك العدید من الفتیات یفقدن عذریتهن لأسباب لا علاقة لها بالاتصال الجنسي مع الرجل دون ان تكون هده الفتاة قد اتصلت جنسیاً برجل و فقدت عدريتها نتیجة إیلاج القضیب في مهبلها.

صور غشاء البكارة - صور فض غشاء البكارة - صور غشاء بكارة حقيقي

عملية ترقيع غشاء البكارة و حدوث نزيف اثناء الجماع و الاتصال الجنسي

عملية ترقيع غشاء البكارة هي عملية جراحية تهدف الى استرجاع غشاء بكارة سبق للمراء فقده، هي من العلميات التي اضحت تعرف انتشارا واسعا في العالم العربي و الاسلامي و داخل كل المجتمعات المحافظة. و هي عملية لا يمكن وصفها بالطبية او الصحية لان فوائدها الصحية معدومة و معظم المتخصيص يعتبرونها عملية جراحية تجميلية. و الهدف من هدا النوع من العمليات هو احداث نزيف خلال الجماع و الاتصال الجنسي بين الرجل و المراءة شبيه باول عملية جماع او اتصال جنسي لتلك المراء و هو في نظر البعض اي حدوث نزيف الدم اثاء الجماع دليل على العدرية و عفة تلك المرأة ...

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites